780 "داعشيا" في السجون التركية بينهم 350 أجنبيا | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

780 "داعشيا" في السجون التركية بينهم 350 أجنبيا


جراسا -

وصل عدد المعتقلين في السجون التركية على خلفية تهم الانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي و ارتكاب جرائم باسم التنظيم إلى 780 شخصا بينهم 350 أجنبيا.

وقالت مصادر في وزارة العدل التركية لمراسل الأناضل أن عدد المحكوم عليهم المدانين بالانتماء إلى داعش وارتكاب جرائم باسمه والمعتقلين في السجون التركية وصل حتى السادس من يناير/ كانون الثاني الجاري إلى 55 شخصا، بالإضافة إلى 725 محبوسين على ذمة التحقيق في قضايا بنفس التهمة، ليكون العدد الإجمالي 780 شخصا بينهم 350 أجنبيا.

كما أشارت المصادر إلى وجود 73 سجينا في السجون التركية صدرت بحقهم أحكام قضائية نتيجة إدانتهم بالانتماء إلى تنظيم القاعدة، بالإضافة إلى 10 محبوسين على ذمة قضايا تتعلق بنفس التهمة. الأناضول



تعليقات القراء

نايف الحمدان
الحل هو ارسال هؤلاء الناس الى طالبان افغانستان وخليهم يقيموا دولة الخلافة والجواري اللي بدهم اياها. مشكلة السجون انهم بيطلعوا منها حقدهم زايد على المجتمع والناس وراح يكونوا اكثر عنفا وتطرفا من السابق
13-01-2017 12:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات