الخوف من هم بيننا !


نحن لا نخاف من الاعداء ولا نخشاهم او من افعالهم وكلامهم لكن نخشى من هم بيننا وجالس معنا وشريك معنا بالهواء والامن والامان وحبة الدواء والخبز والماء وهو حاقد عبر افكار متطرفة او سلوك بلطجي ارهابي عبر ممارسات استفزازية بحق الوطن والمواطن بادراك او بدون .

النتيجة قاسية ونحن نشاهد و نسمع منهم ما يهدد امننا الاجتماعي اليومي من ممارسات بالشارع وازعاجات من خلال الطريق او الخلوي والمواطن الاردني كما يعلم الجميع مشغول بمعيشة الاهل والاسرة بعمل لا يتقبل التأخير او مراجعة الجهات المعنية لشكوى تستدعي ايام وشهور من جلسات وووو..
يعني الوضع بحاجة لتفرغ وهذا غير وارد بحسابات الاردنيين لقسوة المعيشة .

واصبح المطلوب هو اعادة طرق الشكوى والملاحقة عبر الاجهزة الامنية ومراقبة كل خط وتشديد على محلات التي تبيع الخطوط بهوية او تحت طائلة المسؤولية .
مطلوب مراقبة امنية ومتابعة المجتمع بكل حارة وشارع لنكون جميعا سياج مملكتنا من كل حاقد او ناكر او مفتري بخبر واكاذيب بهدف التشويش او إرباك المشهد الاجتماعي بين الاسرة الواحدة .

نحن بحمدلله قلعة الكرامة العربية وملجا لكل من ينشد الامان ودار السلام وعلينا طاعة ولي الامر والعمل بجد وصبر لبلوغ بر السلام بقارب مملكتنا .
هي دعوة وصيحة لكل اردني الصبر وبقاء العزيمة كحد السيف لقطع كل الطرق امام الجاحدين الماكرين شياطين الانس عليهم لعنة الله .
ونحمد البارئ حامي مملكتنا لتبقى دار السلام .

كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات