وكالة جراسا الاخبارية | نقل عينات من جثمان العبسي إلى الأردن

نقل عينات من جثمان العبسي إلى الأردن


جراسا -

أعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين أن تشييع الصحفي محمد العبسي سيكون الجمعة القادمة بعد نقل عينات من جسمه إلى الأردن للتأكد من أسباب الوفاة المفاجئة.

وأكد محمد شبيطة الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين أن جثمان الصحفي العبسي سيوارى الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة سواد حنش بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وذكر في صفحته على الفيسبوك أن عملية الدفن جاءت بعد عملية التشريح واستكمال الاجراءات الخاصة بنقل عينة من أجزاء الجسم المختلفة إلی الخارج ووصول العينة إلی العاصمة الاردنية عمان مساء اليوم الأربعاء.

وأكد أن العينات وصلت إلى مركز الأدلة الجرمية الأردنية وذلك للفحص ومعرفة أسباب الوفاة.

وأثارت وفاة الصحفي العبسي المفاجئة قبل أسبوعين الشكوك بتعرضه للتسميم بسبب تحقيق يجريه حول فساد قيادات تابعة لجماعة الحوثي في مجال النفط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات