ترامب: إدارة أوباما صنعت"داعش" | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

ترامب: إدارة أوباما صنعت"داعش"


جراسا -

أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء عن اعتقاده بأن روسيا تقف وراء عمليات القرصنة التي وقعت أثناء الانتخابات الأميركية، مشيراً إلى أنه سيكون "مكسباً" إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقدّره.

وخلال أول مؤتمر صحفي يعقده منذ أشهر قبل توليه منصبه في 20 كانون الثاني/يناير المقبل، قال ترامب إن الادارة الأميركية الحالية هي التي أوجدت داعش وتوشك على مغادرة المسرح.


وأكدّ ترامب أنه تخلى عن إدارة امبراطوريته لابنيه اريك ودونالد جونيور طوال ولايته الرئاسية، واعداً بأن يتيح ذلك تجنب تضارب المصالح مع مسؤولياته في البيت الأبيض، موضحا أن ابنته ايفانكا ستقطع أيضا علاقاتها مع امبراطورية ترامب الاقتصادية وتركز على شؤون عائلتها في واشنطن.

كما أعلن ترامب أن المكلفين الأميركيين سيمولون بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك لكن مكسيكو ستسدد لاحقاً هذه الكلفة، مضيفاً "كان يمكنني أن انتظر نحو عام ونصف عام لكي ننهي مفاوضاتنا مع المكسيك التي سنبدأها فور تسلمي منصبي، لكنني لا أريد الانتظار".



تعليقات القراء

ابو ثائر
ولعت وانفضح الطابق اديلو
11-01-2017 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات