تشليح المواطن ام الوطن


بعد ان انتشرت تصريحات أحد ممثلي الشعب في مجلس النواب حول تبريره عن كيفية سد عجز الموازنة بقوله"ان شاء الله نشلح المواطن"
فمن المؤكد لم يتبقى شيء يقدمه هذا المجلس الموقر للشعب الا التشليح وقد دق المسمار الاخير في نعش هذا المجلس الوليد .
فمن غير المعقول ولا المقبول ان يتحدث نائب ويقول نشلح المواطن
فهل يعيش هذا النائب في كوكب آخر حتى انه لا يعرف وضع المواطن المغلوب على أمره والذي ان تقاضى راتب لا يكاد يكفيه حتى الايام الاولى من الشهر الجديد .
ايها النائب المبجل الم تعلم ان المواطن قد تم تشليحه من كل شيء في ظل سياسات الحكومات التي رفعت كل شيء فماذا تريد بالضبط ان تشلحه ؟ الا اذا اردتم ان يشلح ملابسه ويقدمها للحكومة المبجله حتى وان تم ذلك فملابسه ممزقه ومهترئه لن تفيدكم بشيء .
الاردنيون يحبون وطنهم ويعشقون ترابه ومستعدون لتقديم ارواحهم واموالهم فداء للوطن ...ولكنهم ليسوا مجبورين ان يشلحوا من أجل سداد تكاليف عهر وفساد اي كان ..

بقي سؤال يطرح نفسه ... ماذا بعد ان يشلح المواطن ؟



تعليقات القراء

موااطنة
حسبي الله ونعم الوكيل بدل مايشلح المواطن يتبرع براتبه الالافات
11-01-2017 04:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات