21 ألف حملة لمكافحة القوارض والكلاب في عمان | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

21 ألف حملة لمكافحة القوارض والكلاب في عمان


جراسا -

نفذت دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان في أمانة عمان خلال العام (2016) 19 ألف و855 حملة لمكافحة الحشرات والقوارض ، و 1293 جولة لمكافحة الكلاب الضالة في كافة أحياء ومناطق عمان ، و معالجة ما يزيد عن 40 ألف طلب خدمة .

وقال نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة المهندس تحسين المفلح أن عمل الدائرة يتمحور حول ضبط ناقلات الأمراض من حشرات وقوارض للوصول إلى الحدود الدنيا غير المؤثرة سلبا ، ورعاية الحيوان ضمن القوانين والتعليمات المعمول بها دولياً .

وأشار المفلح إلى أن وحدة الأنتاج الخاصة بالدائرة أنتجت خلال العام الماضي طعوم قوارض بمايقارب 84 ألف كيلو جريش ، و 129 ألف قالب ، وعمل برنامج ABC لــ160 كلب ضال للحد من توالدها ؛ الأمر الذي يسهم في التحكم باعدادها ، إضافة الى عقد 60 محاضرة توعوية أستفاد منها 2487 مواطن ، وتنفيذ حملات خارج حدود الأمانة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات