رونالدو يرد على سخرية مايكل أوين | شباب وجامعات | وكالة جراسا الاخبارية

رونالدو يرد على سخرية مايكل أوين


جراسا -

رد الظاهرة البرازيلية رونالدو على زميله السابق في ريال مدريد، الإنجليزي مايكل أوين، والذي سخر من وزنه الزائد على مواقع التواصل الاجتماعيي، بعد لقائهما في ملعب سانتياغو بيرنابيو في احتفالية البرتغالي كريستيانو رونالدو بكرته الذهبية الرابعة.

وكان أوين كتب تغريدة جاء فيها: “كنت اعتقدت أني اكتسبت بعض الوزن حتى شاهدت زميلي السابق رونالدو”.

ورد الظاهرة، قائلا: “لم أتحدث إليه بعد ما كتبه، لكني أخشى على قيمتي ووزني الذي ما زال لي في هذا العالم الذي نعيشه، لا أعرف ما يعني ذلك في حقيقة الأمر”.

وتدخل زميلهما السابق في ريال مدريد ومواطن رونالدو البرازيلي روبيرتو كارلوس وعلق، قائلا: “لا أحب هذا النوع من المزاح بصراحة، لكوني صديقا لرونالدو، يجب الاعتناء بمشكلة رونالدو وهي ليست الجسد إنه القلب، لأنه يملك قلبا كبيرا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات