النواب ينشئ صندوقاً لدعم اسر الشهداء | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

النواب ينشئ صندوقاً لدعم اسر الشهداء


جراسا -

خاص - كلف صباح اليوم الاربعاء رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة المكتب الدائم بإنشاء صندوق لدعم اسر الشهداء على غرار ما قام به مجلس الاعيان مؤخرا بالتبرع بمخصصات شهر واحد لصالح صندوق اسر الشهداء الذي صدر به ارادة ملكية مؤخرا.

ودعا الطراونة في مستهل جلسة النواب صباح اليوم الاربعاء النواب تقديم الدعم للصندوق حسب امكانياتهم.
قال الطراونة ان لقاء المكتب الدائم لمجلس النواب بالملك كان شفافا وصريحا وواضحا ، مؤكداً على ان الملك يعلم بكل صغيرة وكبيرة تجري في الوطن، ويولي اهتماما بجميع المواطنين من الطبقة الاقل دخلا والطبقة المتوسطة.

واضاف الطراونة بأن الملك شدد على أهمية سريان القانون على الجميع ولن يسمح لاي شخص كان بالتطاول على الاخر، لافتاً الى ان ما يتحمله الاردن اكثر ما يتحمله اي دولة اخرى.

وشرعت اللجنة المالية خلال الجلسة الصباحية للمجلس بعرض تقريرها حول مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة على مجلس النواب، وقرأ مقرر اللجنة النائب رياض العزام توصيات اللجنة حول مشروعي القانونين، كما تقدم بجملة من المقترحات المتعلقة بتخفيف العبء على الموازنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات