صفحة Orange الأردن على الفيس بوك تحتل المرتبة الأولى في المملكة | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

صفحة Orange الأردن على الفيس بوك تحتل المرتبة الأولى في المملكة


جراسا -

سجلت orange الاْردن نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بحصولها على المركز الأول على مستوى الشركات المحلية في الاْردن على صفحه الفيسبوك من حيت المتابعه والتفاعل وذلك بامتلاكها ما يقارب الـ 1.5 مليون متابع فعال بالاضافه الى أكثر من 65% من المجتمع الأردني من متابعي قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وذلك حسب احصائيات سوشال بيكر .

كما وفازت Orange الأردن مؤخراً بجائزة "أفضل قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي لعام 2016" وذلك من حيث النمو والتفاعل المستمر المقدًم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لـ Orange الأردن، وتم منح الجائزة من قبل الشركة الأم "Orange العالمية"، مما جعلها في المركز الأول في سلّم التنافسية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بين شركات Orange العالمية المتواجدة في مختلف دول آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا واوروبا. واستلمت الجائزة في فرنسا عن Orange الأردن مديرة مواقع التواصل الاجتماعي في Orange الأردن، رابعة عطيات.

هذا واعتبرت Orange الأردن هذا النجاح المتمثل بتربع صفحتها على الفيسبوك على المركز الأول في المملكة بمثابة إنجاز جديد لها يُضاف إلى سلسلة إنجازاتها خلال العام 2016. وعبّرت الشركة عن فخرها بالحصول على هذه المرتبة التي تحمل في طياتها تكريماً وتقديراً للجهود المتواصلة والمبذولة على مدار العام من أجل تعزيز مكانة علامة Orange الأردن في المملكة والمنطقة، مؤكدةً التزامها بمواصلة العمل على نفس النهج لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

وتحرص Orange الأردن على تقديم جميع خدماتها عن طريق الاستماع والاستجابة لاحتياجات ورغبات زبائنها أينما تواجدوا، مما ينعكس على نجاح استراتيجتها الخمسية "Essentials2020" التي تهدف في أحد محاورها الى ربط الناس بمختلف قطاعاتهم وشرائحهم مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة زبائن لا تضاهى سواءً على أرض الواقع أو من خلال العالم الافتراضي الإلكتروني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات