وكالة جراسا الاخبارية | عملية إنزال في سوريا تسفر عن قتلى وأسرى "دواعش"

عملية إنزال في سوريا تسفر عن قتلى وأسرى "دواعش"


جراسا -

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن 25 من عناصر داعش الارهابي قتلوا وأسر آخرون في عملية إنزال جوي رجح أنها للتحالف الدولي بين محافظتي الرقة ودير الزور شرقي سوريا.

وأوضح المرصد أنه حصل على "معلومات من مصار موثوقة" أن عملية الإنزال التي نفذتها 4 مروحيات جرت بعد ظهر الأحد في منطقة الكبر الواقعة بالريف الغربي لدير الزور، والقريبة من منطقة معدان شرق الرقة.

وأشار إلى أن العناصر التي انزلت من الطائرات استهدفت سيارة لداعش وقتلت جميع من كانوا على متنها، كما نصبت حواجز على الطريق بين الكبر ومحطة المياه القريبة منها ومناطق مجاورة.

وأضاف أن هذه العناصر هاجمت أيضا محطة المياه، حيث جرى قتل وأسر عدد من مسلحي داعش، واصطحبت العناصر جثث "الدواعش" خلال مغادرتها المنطقة.

ونقل المرصد عن المصادر قولها إن من بين العناصر التي نفذت الإنزال من يتحدثون العربية، كما لم يتعرضوا للمدنيين الذين مروا في المنطقة ساعة تنفيذ الإنزال.

وأشار إلى أن الطائرات شوهدت قادمة من الشمال السوري أثناء تنفيذ العملية، التي لم تستغرق أكثر من ساعة وربع الساعة بين (14:45- 16:00) بالتوقيت المحلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات