مصر: مقتل 9 جنود واصابة 10 بهجوم مسلح على حاجز أمني


جراسا -

ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف، الاثنين، حاجزا لقوات الأمن المصرية في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، إلى 9 قتلى و10 جرحى من القوات الأمنية.

وقالت مصادر أمنية إن الهجوم "حاجز أمن المطافي بمنطقة المساعيد بمدينة العريش"، أسفر عن مقتل "9 مجندين وإصابة 10"، وذلك بعد أن كانت المعلومات الأولية تحدثت عن قتيلين.

وأوضحت المصادر أن انتحاريا يقود "شاحنة نفايات محملة بالمتفجرات" اصطدم بنقطة تفتيش أمنية خارج مقر، قبل أن يشن مسلحون آخرون هجوما اشتبكوا خلاله مع القوات الأمنية

وشهدت مناطق عدة في شمال سيناء تصعيدا في الهجمات ضد المدنيين والشرطة والجيش، وذلك منذ عزل الرئيس المنتمي إلى الإخوان، محمد مرسي، إثر مظاهرات شعبية حاشدة عام 2013.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات مكثفة ضد الجماعات المتشددة بالمنطقة، ولاسيما تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي غير اسمه إلى "ولاية سيناء" بعد إعلان مبايعة داعش، وتنبى معظم الهجمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات