غزة تنتفض بأزمة التيار الكهرباء وتفرح لعملية القدس


جراسا -

انطلقت في قطاع غزة مسيرتان، مساء اليوم الأحد، أولاها منددة بأزمة التيار الكهربائي، والأخرى مؤيدة لعملية القدس التي خلفت 4 قتلى إسرائيليين.

وتظاهر مئات المواطنين، مساء اليوم الأحد، في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ضد أزمة انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة.

وأدان المتظاهرون عدم تقديم شركة الكهرباء أسباب مقنعة لهذه المشكلة، داعين إلى حل هذه المشكلة وفق المصلحة الوطنية.

وكانت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية حذرت مساء اليوم، من التداعيات الخطيرة لاستمرار انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة في قطاع غزة.

في سياق آخر، نظمت حركة "حماس" مسيرات حاشدة في مدينة غزة وجنوب قطاع غزة وشماله ابتهاجاً بعملية الدهس في مدينة القدس المحتلة، والتي خلفت 4 قتلى و15 جريحا من الجنود الإسرائيليين.

وانطلقت المسيرات بمشاركة المئات من أنصار الحركة من مسجد الخلفاء الراشدين شمال القطاع وميدان الشهداء في مخيم الشاطئ غرب غزة ومسجد الشرطة في محافظة خانيونس.

وفي كلمة له خلال مسيرة شمال القطاع أكد عضو المكتب السياسي للحركة فتحي حماد، "أن عملية القدس هي بداية البشريات وأولى قطرات الغيث للعام الجديد وأن انتفاضة القدس لن تهدأ حتى ترفع الرايات فوق ربوع القدس".

وقال حماد: "إن الشهيد فادي القنبر بعمليته حطم كل أمنيات وتطلعات التنسيق الأمني والتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي".

ونبه إلى أنه من حق أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج أن يخرجوا في مسيرات حاشدة تعبيرا منهم عن فرحهم وابتهاجهم بالعملية.

وأشاد حماد بأهالي القدس المحتلة الصابرين الذين يخرّجون الأبطال، مردفاً: "لقد أرعبتم الاحتلال، وكلنا شاهد كيف جنود نخبة الاحتلال هربوا من أمام الشاحنة في العملية".

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني إلى التخطيط والإعداد لمواجهة الاحتلال، منوهاً إلى أن حماس لا تألو جهداً لمساندة أي عمل مقاوم وطاهر يوحد بوصلة الأمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات