وكالة جراسا الاخبارية | القدس المحتلة: مقتل 4 وإصابة 13 جنديا صهيونيا بعملية دهس (فيديو)

القدس المحتلة: مقتل 4 وإصابة 13 جنديا صهيونيا بعملية دهس (فيديو)


جراسا -

لقي 4 جنود صهاينة مصرعهم وأصيب 13آخرون، بعملية دهس كبيرة وقعت بالقدس المحتلة، بعد ظهر اليوم نفذت عبر شاحنة، في حين جرى استهداف المنفذ بالرصاص، فاستشهد بالمكان.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن شاحنة متوسطة تحمل رافعة دهست مجموعة كبيرة من الجنود، بعد نزولهم من حافلة بموقف بحي " أرمون هنتسيف" القريب من جبل المكبر بالمدينة، فيما تراجعت الشاحنة أكثر من مرة وعاودت دهس الجنود قبل استهداف السائق بوابل من الرصاص فاستشهد بالمكان.

في حين قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن القتلى عبارة عن 3 مجندات وجندي واحد، علقوا تحت الشاحنة بعد دهسهم لأكثر من مرة، بينما أصيب 8 بجراح ما بين خطيرة ومتوسطة والباقي بجراح طفيفة، وذلك عدا عشرات المصابين بحالات من الهلع والصدمة.

ووصل مفتش عام الشرطة الإسرائيلية "روني الشيخ" إلى مكان العملية، واطلع على تفاصيل العملية التي وصفها بالخطيرة جدا، في الوقت الذي أصدرت فيه الرقابة الإسرائيلية أمراً بالتكتم على تفاصيل العملية، ومن بينها هوية المنفذ الذي كشفت مصادر أخرى أنه من شرقي القدس.

وقالت مصادر إعلامية في القدس من مكان الحدث إن الشاحنة عبارة عن رافعة فوق شاحنة هجمت على مجموعة من الجنود بينما كانوا على جانب الطريق في الحديقة المتاخمة للشارع.

ووصل إلى المكان عناصر فرق "زاكا" للإسعاف، وقالت مصادر إن فرق الإنقاذ أحضرت أكياس البلاستيك التي تستخدم عادة للف جثامين القتلى.

وأفادت القناة الإسرائيلية الأولى باستشهاد المنفذ، مع استمرار عمليات اخلاء الجثث من تحت الشاحنة.

القناة الثانية قالت في وقت لاحق إن منفذ عملية الدهس في القدس هو المقدسي فادي نائل وهو اسير محرر وطالب حقوق من حي جبل المكبر.

 

 

 




تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
يسلم البطن اللي اجيت منه
08-01-2017 01:56 PM
تعليق
تعليق ابراهيم الكرك رهيب.....صيدة ممتازة جنود عساكر في مهمة عسكرية
08-01-2017 03:49 PM
فراس الرفاعي
عاشت ايدك يا بطل الله لا يرحمهم
إلى جنات الخلد يا بطل
08-01-2017 05:23 PM
الصخري
قطعان خنازير وفطسوا الى جهنم و بئس المصير
08-01-2017 06:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات