وكالة جراسا الاخبارية | سلمان العودة يكسب قضية ضد قناة العربية

سلمان العودة يكسب قضية ضد قناة العربية


جراسا -

أعلن باسم عالم محامي الداعية السعودي سلمان العودة كسب موكله قضية ضد “العربية نت” اتهم بها القناة بالتشهير به بعد نشرها مقابلة مع الداعية عبدالعزيز الريس هاجم فيها العودة.

وقال عالم ان العودة سيحصل من “العربية” على اعتذار رسمي ينشر في ذات الموقع مع حذف للمقابلة، التي اتهم الريس بها العودة بالتغرير بالشباب للجهاد في سوريا، وذلك بعد أكثر من سنتين من التقاضي.
يشار إلى أن سلمان العودة كان قد طالب مقدم برنامج “الثامنة” الإعلامي داوود الشريان بالاعتذار علناً عن ما ذُكر في برنامجه بأن “العودة” من ضمن المغررين بالشباب للجهاد في سوريا، أو الاستعداد للمحاكمة.
يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية التي تحارب في سوريا والعراق صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له السعودية ودول أخرى تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.
المصدر : القدس العربي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات