اتركوا لنا القشة


عندما يراد وصف الحالة التي وصلنا اليها كمواطنين جراء كثرة الالتزامات والنفقات لدينا وانخفاض ما يقابلها من الدخول والايرادات ، ولكوننا "يالله يالله" قادرين على الايفاء ببعض الطلبات كوننا " مش ملحقين " فان الوصف لن يخرج عن عبارة واحدة هي " أن الناس مغطية بقشة " .

فالمطلع على احوال الناس سيستفسر حقيقة كيف يمكنهم ان يوفوا بالتزاماتهم وطلبات الحياة لديهم،بالأحرى سيتسائل كيف ما زالوا عايشين الى هذا الوقت؟!

لكن المطلع على احوالهم وعلى تطور واستمرار ارتفاع الأسعار ومحاولات الحكومة المتكررة لسد العجز الحاصل في ميزانيتها بكل الطرق والوسائل وما يرافقه من ايراد انواع جديدة من الرسوم والضرائب على مختلف التسميات والتي جميعها تصب على عاتق الناس والمواطنين فتضيف ارهاقا من طعم آخر على ارهاقهم ، فانه – أي المطلع – سيعود الى تسائل جديد هو : يا ترى سنبقى مغطيين ، لا بل هل سيكون هناك بالأساس قشة لتغطينا ؟!!!
حكومتنا الرشيدة ... رجاء ... ارتكوا لنا القشة ... " فهي اللي ساتريتنا "

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

قارئ متواضع
لا ادرى ما الجديد الذي جاء به هذا المقال ؟؟؟ لم يضف لنا معلومة او ينفي كذلك اي معلومة. ملاحظة : في حال ان الكاتب قرر ان يكتب مقالات أخرى لنشرها عبر موقعكم اقترح وضع صورة انسب من تلك المعروضة, مع احترامي للكاتب والقائمين على الموقع.
25-03-2010 01:35 AM
قارئة مستغربة
كلام رائع ومعبر عن واقعنا المرير
ولتعليق رقم واحد عيب التعليق الي علقته وكانك تقصد اهانة الشخص وما الضير في الاعادة
25-03-2010 09:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات