طريقة سحرية تساعدك لخسارة الوزن


جراسا -

إن كانت أساليب خسارة الوزن معروفة في مختلف أنحاء العالم، وهي ممارسة الرياضة وتخفيض كمية الأكل، والاستعانة بالماكولات القليلة السعرات الحرارية، فإن دراسة جديدة أكدت أن أكبر محفّزٍ على خسارة الوزن هو التقاط صور السيلفي يومياً!

الصور التي توثّق تغيّر الجسد، وخسارة الوزن بشكل يومي، تعطي دافعاً معنوياً كبيراً للاستمرار في النظام الغذائي الصحي.

وتقول الدراسة التي أعدتها جامعة "أليكانتيه" في إسبانيا إن توثيق خسارة الوزن اليومية، تعطي دفعاً نفسياً كبيراً يساهم في الاستمرار في الحمية الغذائية.

وأجريت هذه الدراسة بعدما ازدادت نسبة الفتيات والشباب الذين يشاركون صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتوثيق خسارة الوزن ، حتى إن بعضهم تحولوا إلى مشاهير في العالم الافتراضي، بعدما واكبهم متابعوهم على "انستاغرام" و"وفيسبوك" وهم يخسرون أكثر من خمسين كيلوغراماً في سنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات