خمس خطوات لمن لا تستطيع الالتزام بالرجيم


جراسا -

لا تستطيع كل النساء في كل الأعمال الالتزام بحمية لوقت طويل، ومنهن لا تستطيع أن تكمل الرجيم لأكثر من أسبوع، الأمر متعلق بالإرادة والوقت وإدارة الحياة والعادات.

من هنا نقترح على الفتيات الغير قادرات على الالتزام بالحمية والراغبات بخسارة الوزن على المدى الطويل أن يقمن بالخطوات التالي:

ركزي على الصحة وليس على السعرات الحرارية

بدلا من تقضي الوقت في عد السعرات الحرارية التي دخلت جسدك ركزي في طبيعة طعامك واحرصي أن يكون صحياً. أكثر من الخضار الذي تحبينه فهو لن يضرك.

لا تأكلي قبل أن تنامي بثلاث ساعات

يفضل أن تكون آخر وجبة في السابعة مساء، وألا تأكلي بعدها أبدا إذا شعرت بالجوع اشربي الماء والشاي الاخضر أو الزنجبيل أو القرفة فتسد هذه السوائل حالة الجوع.
لا تأكلي خارج المنزل

الدراسات تشير إلى أن معظم أسباب البدانة تعود لتناول الطعام خارج البيت، خاصة الأكل السريع من البرجر والبيتزا. اطبخي في المنزل وتجنبي الأكل خارج البيت.
ضعي خطة لوجباتك

على الثلاجة علقي خطة وجباتك، مواعيد الطعام الثابتة وماذا ستأكلين. الخطة تساعد في الالتزام بنمط وأوقات معينة.

اشربي الماء

شرب الماء ما أن تستيقظي وقبل الوجبات بنصف ساعة يساعد في الشعور بالشبع والامتلاء، فلا تأكلين كثيراً بالإضافة إلى الفوائد الأخرى للماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات