3 وصفات طبيعية تخلصك من تشقق الشفاه


جراسا -

يعانى الكثير من الفتيات فى فصل الشتاء من تقشير الشفاه وتشققها وهو الأمر الذى يبدو مزعج جدًا بالنسبة لهن ، فتبدأ رحلة البحث عن بعض مستحضرات التجميل باهظة الثمن من أجل حل هذه المشكلة، ولكن من الأفضل أن تستخدمى الوصفات الطبيعية المنزلية فهى تعمل على استعادة شفاهك لجمالها ونضارتها ، واليوم نقدم لكى وصفات طبيعية قومى بتجربتها حتى تتخلصِ من هذه المشكلة .

السكر مع العسل
يعد السكر من أهم المكونات المستخدمة فى الوصفات الطبيعية الخاصة بالـ "سكرب" أو المقشر للبشرة، فقومى بخلط ملعقة من السكر مع ملعقة من العسل وأفركى بها شفتيكى بحركات دائرية لمدة من دقيقتين لثلاث دقائق واتركيه على شفتاكى لمدة لا تقل عن 5 دقائق.

السكر وزيت الزيتون والليمون
ضعى ملعقة من السكر مع مقدار مساوى من زيت الزيتون وعصير الليمون واخلطيهم جيدًا ثم قومى بفرك شفتيك بلطف واتركيها لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ.

الفراولة و العسل
استخدام "سكرب" الفراولة والعسل يضمن لكى شفاه لامعه ومذهلة، فقومى بخلط نصف ملعقة من الفراولة المهروسة مع القليل من العسل وافركى شفتيكى بالمزيج مرتين أسبوعيًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات