الاحتلال يبحث سبل إعادة جنوده .. فهل يشن عدوانا!


جراسا -

يجتمع المجلس الوزاري للاحتلال "الكابينيت" الاحد لأول مرة منذ سنتين لبحث اعادة جثتي الجنديين المفقودين في قطاع غزة وفقا لما نشره موقع القناة الثانية الاسرائيلية.

وأشار الموقع أن "الكابينيت" سيبحث سبل تسريع استعادة جثتي الجنديين هدار غولدن واورون شاؤول المفقودين في قطاع غزة منذ الحرب الاخيرة عام 2014.

وجاء هذا الاجتماع على خلفية "قلة الثقة" بين عائلات الجنديين والحكومة الاسرائيلية، ومن ضمن ما سيبحثه الاجتماع اتخاذ خطوات للضغط على حركة حماس لاستعادة الجنديين.

وأضاف الموقع أن اللجنة الوزارية الخاصة التي شكلت برئاسة موشيه كحلون وارئيل درعي لاستعادة الجنديين ستقدم تقريرها في هذا الاجتماع، حيث قامت مؤخرا بسلسلة لقاءات مع عائلتي الجنديين ووضعتهم في صورة التطورات "الايجابية" التي حصلت على هذا الملف مؤخرا.



تعليقات القراء

إلى الأخ المحرر
سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
جنديان من العدو لكل منهما جثة و نصف الجثة أو أكثر
فإذا اجتمعا معا صار لهما جثث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
رد بواسطة التعليق للتصويب
ما هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
30-12-2016 04:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات