الزهار: لم اصرح بهذا!


جراسا -

نفى مكتب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود الزهار، مساء السبت، تصريحات نسبت على لسانه ونشرها موقع "وطن24" حول عدة قضايا أبرزها الأحداث في سوريا.

وقال مكتب الزهار في تصريح له إن بعض المواقع الصفراء المشبوهة التي لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات الوطنية والحركات المقاومة دأبت على صناعة وفبركة الأكاذيب التي تستهدف قياداتنا الفلسطينية خدمة للاحتلال.

وأضاف: "موقع وطن 24 التابع لمخابرات السلطة الفلسطينية هو واحد من هذه المواقع، الذي كان آخر فبركاته ما صاغه زوراً وبهتاناً من أكاذيب على لسان القيادي الزهار في تاريخ 22/12/2016م".

وجدد مكتب الزهار نفيه لـ"كل هذه الأكاذيب الرخيصة"، مؤكدًا أنه سيلاحق كل المتورطين فيها قانونيًا.

وكان موقع "وطن24" نسب للزهار قوله الزهار إن "التواجد الإيراني في سوريا مهم لضمان التوازن في المنطقة، والمجازر في سوريا تمثيليات وخداع لم يعد ينطلي على أحد ونحن طعنا سوريا في الظهر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات