فلسطين المحتلة على موعد مع سلسلة منخفضات جوية


جراسا -

توقع الراصد الجوي وصول سلسلة من المنخفضات الجوية إلى فلسطين بشكل خاص؛ وبلاد الشام عمومًا ابتداءً من الليلة مع انخفاض ملموس على الحرارة.

وقال الراصد عاصم عصيدة أن المنخفض الأول سيصل المنطقة الليلة، وتتساقط خلاله الأمطار بداية على شمال فلسطين، وتمتد خلال نهار الأحد إلى باقي المناطق وتكون الحرارة أقل من معدلها.

وأضاف عصيدة: سيستمر تأثير المنخفض على فترات حتى مساء الاثنين؛ حيث من المتوقع وصول منخفض جديد وأعنف من المنخفض الحالي.

ولفت إلى أن منخفض "الاثنين" ستسقط خلاله الأمطار بشكل غزير على شتى المناطق الفلسطينية مع انخفاض آخر على الحرارة ويستمر حتى صباح الأربعاء.

وأوضح عصيدة أن الأربعاء سيكون صحو بوجه عام، فيما يتوقع وصول منخفض جديد وعميق ابتداءً من نهار الخميس على أن يتعمق الجمعة ويستمر حتى السبت المقبل على الأقل مع فرصة لسقوط الثلوج على ارتفاعات أكثر من 1000 متر، بينما لا تزال الصورة النهائية للمنخفض غير ثابتة.

وفيما يتعلق بالكميات المطرية المتوقعة خلال الأسبوع القريب، بين عصيدة أن الأمطار ستتجاوز حاجز ال 150 ملم في الكثير من المناطق، حيث يحذر من تشكل السيول والفيضانات بالأماكن المنخفضة والساحلية.

أما بخصوص الحرارة فأشار إلى بقائها باردة وبخاصة خلال يوم الثلاثاء وابتداءً من الخميس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات