اغلاق

بوش يحذّر من تعرض الولايات المتحدة لهجمات في فترة تسلم السلطة لـ"أوباما"


جراسا -

حذر بوش من تعرض الولايات المتحدة لهجمات في فترة تسليم السلطة, وقال "الإرهابيون لن يرغبوا في شيء أكثر من استغلال فترة التغيير هذه".
جاء ذلك خلال اعلانه بأنه سيلتقي الرئيس المنتخب باراك أوباما بالبيت البيض في الأيام القليلة جاء المقبلة, مشيرا إلى أن اللقاء سيتضمن مباحثات حول قضايا مهمة على رأسها الوضع في العراق والأزمة المالية العالمية.

كما أعلن بوش أنه سيطلب من مسؤولي إدارته إطلاع أوباما على السياسات الحالية, مشيرا إلى أنه يتطلع لمناقشة الموقف مع أوباما في مطلع الأسبوع.

وقال الرئيس المنتهية لمساعديه بالبيت الأبيض إنه سيضمن انتقالا سلسا للسلطة في الشهرين المقبلين, مشددا على "التفاني الشديد من أجل الولايات المتحدة", وقال "علينا جميعا أن نضمن بدء الرئيس الجديد وطاقمه العمل على الفور بنجاح".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات