اعتقال 9 والأمن الفلسطيني يشكك بإطلاق النار غرب الخليل


جراسا -

شن الجيش الاسرائيلي فجر اليوم حملة دهم واسعة في إحدى القرى الواقعة بالقرب من مدينة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقل خلالها تسعة شبان واقتادهم إلى جهة غير معلومة.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية لمراسل "معا" في الخليل، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة فقيقيس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها كما اعتقلت تسعة شبان هم: احمد كامل عمرو ( 19 عاما ) وشقيقه علي ( 25 عاما ) وثائر عبد العزيز عمرو ( 19 عاما ) واسامة محمود ابو شرار ( 31 عاما) ولؤي عزمي عبيد عمرو ( 21 عاما) وعيسى خليل ابو عرقوب ( 26 عاما )، وأيمن حسن حنتش، ومحمود أحمد طبيش، وأسامة عزمي عبيد.

في سياق آخر شكك مصدر أمني فلسطيني في صحة أنباء اسرائيلية تحدثت عن وقوع عملية إطلاق نار على دورية اسرائيلية قرب مستوطنة "نيغهوت" جنوب الخليل.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أن الأجهزة الأمنية علمت من مصادر في الارتباط الاسرائيلي أنه لم تقع عملية إطلاق نار، وأن الانباء التي نشرت بهذا الشأن عارية عن الصحة.

وأضاف المصدر، منذ فترة والمستوطنون يفتعلون المشاكل، من خلال ملاحقة السيارات الفلسطينية التي تمر في المكان، على خلفية نية الجيش الاسرائيلي، اعادة افتتاح الشارع المغلق في المنطقة.

في ذات السياق إدعت مصادر اسرائيلية أن الجيش عثر ليلة أمس على مسدس وأمشاط للذخيرة خلال أعمال تمشيط بالقرب من مستوطنة "أدورايم" في أعقاب عملية إطلاق النار المزعومة.
(معا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات