بلعين ترفع العلم الأردني تضامنا (صور)


جراسا -

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية بلعين، غرب مدينة رام الله، الأسبوعية المناهضة للاستيطان وجدار الضم والتوسع العنصري، اليوم الجمعة.

وارتدى المتظاهرون زي “بابا نويل” احتفالا بعيد الميلاد المجيد، ورفعوا العلم الأردني إلى جانب العلم الفلسطيني للتعبير عن التضامن مع الأردن الشقيق، ومقاومة الإرهاب بكافة أشكاله.

وجاب المتظاهرون شوارع القرية، وهم يرددون الهتافات الداعية إلى نبذ الإرهاب بكافة أشكاله وأماكن تواجده، والمؤكدة على الوحدة الوطنية، وضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال وإطلاق سراح جميع الأسرى والحرية لفلسطين.

وأعرب منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان عبدالله أبو رحمة عن التضامن مع الشعب الأردني الشقيق في مواجهة الإرهاب.

وقال إن الإرهاب الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني هو الإرهاب نفسه، الذي يمس المدنيين والأبرياء في كافة أنحاء العالم. ودعا إلى الوقوف ضد هذه الممارسات العنيفة التي تمارسها دول كإسرائيل وتنظيمات ك”داعش”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات