الاحتلال يُرجع 3 جثامين لشهداء بشمال الضفة


جراسا -

سلمت عائلات ثلاث شهداء في جنين وطولكرم وقلقيلية مساء الجمعة جثامين أبنائها المحتجزة منذ أشهر بعد انفراجة ملحوظة في ملف الجثامين المحتجزة.

وسلمت سلطات الاحتلال عصر اليوم جثمان الشهيد محمد عبد الخالق تركمان (25 عامًا) من بلدة قباطية جنوب جنين على حاجز عسكري "دوتان" القريب من بلدة يعبد.

وحضر مراسم استلام الشهيد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، وعائلة الشهيد والارتباط العسكري والمدني الفلسطيني، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين.

كما تم تسليم جثمان الشهيد وائل أبو صالح من مدينة طولكرم في ذات التوقيت على حاجز عناب قرب طولكرم حيث تم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم تمهيدا لتشييعه.

وكذلك تم استلام جثمان الشهيد محمد حرب مسكاوي أمام قيادة الأمن الوطني في صوفين في قلقيلية حيث سيتم تشييعه انطلاقا من مسجد أبو عبيدة في مدينة قلقيلية.

وكان الشهيد محمد تركمان من قباطية نفذ عملية إطلاق نار على حاجز بيت إيل قبل شهرين وأصاب ثلاثة جنود بجراح خطرة ، فيما أبو صالح من مدينة طولكرم عقب تنفيذه عملية الطعن في سوق تجاري وسط مدينة نتانيا المحتلة في شهر رمضان الماضي.

وأما الشهيد مسكاوي من قلقيلية فتم إعدامه على حاجز زعترة بذريعة محاولته طعن جندي.

وكانت سلطات الاحتلال قررت أمس تسليم سبعة جثامين محتجزة لشهداء من الخليل جنوب الضّفة من أصل (10 جثامين) ما زالت محتجزة في ثلاجات الاحتلال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات