دعوة للتجمهر أمام "العليا"


جراسا -

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ان "المحكمة الإسرائيلية العليا" حددت يوم غد الأحد، جلسة للأسيرين أحمد أبو فارة وأنس شديد، متجاهلة الوضع الصحي الخطير للأسيرين، مشيرا إلى أن الاحتلال يحاول قتل الأسيرين بالمماطلة والتعنت ورفض مطالبهما.

ودعا قراقع، في لقاء مع إذاعة "موطني" السبت، المؤسسات الدولية والحقوقية ونقابة الأطباء والمحامين، الى التواجد غدا أمام المحكمة للضغط على الاحتلال الاسرائيلي لتحقيق مطالب الأسيرين، مشددا على أن غدا هو يوم حاسم في حياتهما.

وأشار قراقع الى جهود وتعليمات الرئيس محمود عباس الدائمة، بالتواصل مع المؤسسات الدولية والحقوقية للضغط على الاحتلال الاسرائيلي وتحقيق مطالب الأسيرين، مشيرا إلى استمرار الفعاليات الشعبية لمساندة الأسرى في المعتقلات الاسرائيلية.

ولفت إلى وجود حالة استنفار في مستشفى "أساف هروفيه" الاسرائيلي حيث دخل الأسيران مرحلة الخطر، معربًا عن خشيته من فقدان حياتهما في أي لحظة، مؤكدا حدوث جفاف في عضلات القلب والكلى بسبب امتناعهما عن تناول الماء منذ خمسة ايام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات