فلسطين تشيع 6 كواكب


جراسا -

شيع الفلسطينيون في مناطق عدة بالضفة الغربية، السبت، جثامين 6 شهداء سلمتهم سلطات الاحتلال يوم الجمعة بعد احتجازهم لفترات متفاوتة.

وفي محافظة الخليل جرى تشييع جثامين الشهداء فراس الخضور، وسارة طرايرة في بلدة بني نعيم، ومحمد السراحين في بلدة بيت أولا، وخالد بحر في بلدة بيت أمر.

واعدمت قوات الاحتلال الشاب فراس موسى محمد خضور، قرب مستوطنة "كريات أربع" شرق الخليل، بتاريخ 16-9-2016، بعد أن اطلقت النار صوب المركبة التي كان يستقلها.

كما اعدم الاحتلال المواطنة سارة طرايرة (27 عاما) بدم بارد قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل بتاريخ 1-7-2016.

واستشهد الطفل خالد بحر (15 عاما)، في بلدة بيت امر، بتاريخ 20-10-2016، بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل جنود الاحتلال.

واستشهد الشاب محمد عبد الفتاح السراحين (30 عاما)، متأثرا بجروحه التي اصيب بها برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي بعد اعتقاله وهو مصاب في بلدة بيت اولا غرب الخليل بتاريخ 15-9-2016.

وفي جنين، شيعت جماهير غفيرة في بلدة قباطية جثمان الشهيد ساري أحمد أبو غراب الى مثواه الاخير بعد ان بقي محتجزا لدى قوات الاحتلال منذ استشهاده في الـ24 من آب الماضي.

كما شيع المئات من اهالي نابلس جثمان الشهيدة رحيق شجيع بيرواي 20 عاما الى مثواها الاخير في مسقط راسها في قرية عصيرة الشمالية الى الشمال الغربي من المدينة.

وسلمت قوات الاحتلال جثمان الشهيده رحيق مساء الجمعة عند مفرق جيت غرب نابلس بعد ما يقارب الشهرين على احتجاز جثمانها.

واستشهدت بيراوي على حاجز زعتره جنوب نابلس بتاريخ 19 - 10 بدعوى محاولتها طعن احد الجنود المتواجدين على الحاجز.

ويوم الجمعة شيعت جماهير شعبنا في محافظة طولكرم جثمان الشهيدة انصار حسام هرشة في بلدة قفين شمالاً.

والشهيدة أنصار (25 عاما)، متزوجة وأم لطفلين، استشهدت بتاريخ 6 شباط/فبراير الماضي، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليها بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز "عناب" العسكري شرق طولكرم، حيث سيتم تسليم الجثمان على حاجز عناب عند الساعة الثالثة عصرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات