هنية: لا تنازل عن العودة


جراسا -

جدد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية تمسك حركته بحق العودة، ورفض أي توطين خارج فلسطين المباركة.

وقال هنية في كلمة مقتضبة له في الذكرى الـ 24 لإبعاد قادة المقاومة لمرج الزهور: "في هذه اللحظة التاريخية نتذكر مرج الزهور نتذكر أهلنا في مخيمات لبنان والشعب اللبناني، لن نفرط في حق العودة ولا للتوطين ولا بديل عن أرض فلسطين المباركة".

وتابع: " كونوا على ثقة أبناء شعبنا الفلسطيني الغالي في مخيمات لبنان أنكم إن شاء الله منتصرون وأن المستقبل لكم ولنا، وكما عدنا من مرج الزهور ستعودون إلى بلادكم بإذن الله".

ويصادف اليوم السبت،الذكرى الـ24 لإبعاد الاحتلال لنحو 417 من قادة حركتي الجهاد الإسلامي وحماس بالضفة وغزة إلى قرية مرج الزهور جنوبي لبنان عام 1992.

وتأتي عملية الإبعاد التي قامت بها "إسرائيل" رداً على أسر وقتل أحد جنودها، بإبعاد 417 فلسطيني، 372 منهم ينتمون إلى حركة حماس، و41 ينتمون إلى حركة الجهاد الإسلامي، إلى وادي العقارب في جنوب لبنان عبر معبر زامرية في ظل ظروف وأجواء ثلجية قاتلة، وكذلك ظروف أمنية لا تقل خطورة مصدرها القوات اللحدية العميلة لإسرائيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات