شهيد في القدس (محدث)


جراسا -

أصيب شرطيان احتلاليان ومستوطن ظهر اليوم الأربعاء بجراح، وصفت بالطفيفة، بعملية طعن وقعت قرب باب الأسباط بالبلدة القديمة من القدس المحتلة، فيما جرى استهداف المهاجم بالرصاص واستشهد بعد إصابته بجراح بالغة.

وذكر المراسل العسكري للقناة العبرية العاشرة "ألون بن دافيد" أن عنصرين من الشرطة تعرضا لعملية طعن بالبلدة القديمة من القدس وأصيبا بجراح طفيفة فيما جرى إطلاق النار باتجاه المهاجم.

وأشارت مصادر إسرائيلية إلى أن منفذ العملية أتى من جهة باب العامود، واستل مفكًا وطعن أحد أفراد شرطة الاحتلال برأسه، وتمكن من طعن إسرائيليين آخرين قبل أن يطلق عليه أفراد الشرطة الرصاص.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها أن المنفذ هو من سكان الخليل (21 عامًا)، حيث تم نقله إلى مستشفى "هداسا هار هتسوفيم" ووصفت حالته ما بين الخطيرة والحرجة، قبل أن يفارق الحياة.

وفور وقوع العملية، أغلقت قوات الاحتلال كافة الطرق المؤدية الى شارع الواد بالبلدة القديمة، ومحيط البلدة بشكل كامل، وكذلك منطقة باب العامود، ومنعت المواطنين من الدخول إليها باتجاه منازلهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات