القسام .. "ولدينا مزيد"


جراسا -

نشر موقع القسام الالكتروني في ذكرى انطلاقة حماس الـ29، ملفاً يوضح الصناعات العسكرية وتطورها منذ نشأة كتائب القسام حتى اليوم.

وتضمن الملف صوراً ومعلومات حول الأسلحة التي صنعت بأيدي عناصر القسام، بدءاً من مسدس "جولدستار" والذي تم صناعته عام 1992 في قطاع غزة، مروراً بعوزي حماس والأحزمة الناسفة والقنابل اليدوية.

كما أظهر الملف الصواريخ والعبوات المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى بندقية الغول وطائرات الأبابيل التي كشفت عنها الكتائب خلال الحرب الاخيرة على القطاع.

ومن أبرز الأسلحة المصنعة محلياً كانت الصواريخ التي بدأت كما جاء في الملف، بصواريخ القسام قصيرة المدى وتطورت وصولاص إلة صاروخ R160 وصاروخي العطار وأبو شمالة اللذين لم تكشف الكتائب عن مداهما وفاعليتهما.

وختم الموقع ملف الصناعات القسامية بعبارة "ولدينا مزيد" في إشارة إلى أن هذا ما سمح بنشره من الأسلحة القسامية.



تعليقات القراء

النصر آت لا محالة
الله يقويهم وينصرهم على بني صهيون
14-12-2016 09:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات