الاحتلال يبعد موظفًا أردنيا عن الأقصى


جراسا -

القدس المحتلة - قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، إبعاد موظف في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة عن المسجد الأقصى المبارك لمدة 6 شهور.

وذكرت مصادر محلية أن سلطات الاحتلال أبعدت الموظف في لجنة الإعمار حسام سدر عن مكان عمله في المسجد الأقصى لمدة 6 شهور، لافتة إلى أنه أبعد أكثر من مرة قبل ذلك.

ومن جهة أخرى، مددت محكمة الاحتلال اعتقال المقدسي أمين حامد ليوم الأربعاء، ووليد الرجبي، وجهاد عميرة حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، فيما تم تمديد الطفل يوسف أبو جمعة حتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري، ومعتصم حبيب للخامس والعشرين منه.

كما مددت اعتقال الأطفال أحمد الطويل، علاء الجولاني، وأحمد عشّو، حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي، فيما قدمت نيابة الاحتلال العامة لائحة اتهام بحق الشاب عدي أبو السعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات