اغلاق

الزرقاء .. ندوة علمية في رابطة الكتاب الأردنيين


جراسا -

أقيمت يوم أمس السبت ١٠/١٢/٢٠١٦مساءً في مقر رابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء ندوة علمية تفاعلية شارك فيها المحاضران: الباحثة والناقدة د دلال عنبتاوي والباحث والروائي بكر السباتين وحضرها جمع غفير من المثقفين والكتاب والمهتمين.

ألقت خلالها الدكتورة دلال عنبتاوي محاضرة بعنوان قوى الطاقة الإيجابة التحفيزية تناولت فيها دور الطاقة الكونية في التأثير على حياة الإنسان، وكيفيفة تنشيط الطاقة الإيجابة لدى الإنسان بالتأمل لطرد الطاقة السلبية، وكيف تكون تلك الطاقة جاذبة في حال اختلاف الشحنات وقد أوضحت كيفية تفريغ الطاقة السلبية لدى الإنسان من خلال السجود أثناء الصلاة .. من جانبه ألقى الباحث والروائي بكر السباتين محاضرة بعنوان طاقة العقل الإيجابية والتخاطر تناول فيها طاقة العق في إعادة البرمجة الذاتية ثم عرض إلى مفهوم العقل الكلي (الباطن والظاهر) وتأثيرات الطاقة الكونية على عقل الإنسان من منظور علمي، وظاهرة الحاسة السادسة في علم البارسيكولجي، ثم أسهب الحديث عن ماهية ما يعرف بهالة الطاقة الكهرومغناطيسية المحيطة بالجسد، وعلاقة ذلك بتجاذب العلاقات أو تنافرها بين الناس, ثم انتقل للحديث عن الطاقة الكونية غير المتجانسة وتأثيرها من خلال تأثيرالأبراج على سلوكيات الإنسان، وهي حقيقة علمية مثبتتة وتتعارض مع مبدأ التنجيم المخالف للتفسيرات العلمية .

وأدار الجلسة المفكر والكاتب مجدي يعقوب الذي قدم مداخلة تفاعلية مهمة في موضوع التخاطر. ثم أعقب الندوة نقاش تفاعلي إيجابي شارك فيه الجمهور بوعي واهتمام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات