أبو غوش والعساف والمقابلة ينافسون على جوائز التايكواندو العالمية


جراسا -

ينافس نجم المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش، ومدربه فارس العساف، على جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب في العالم، إلى جانب 3 مدربين و3 لاعبين آخرين من اذربيجان والصين الشعبية وساحل العاج، من خلال الاستفتاء الذي يجري في العاصمة الأذرية باكو غدا الأثنين، ويقام الحفل على هامش بطولة نجوم العالم (جراند بركس)، التي يشارك فيها افضل 16 لاعبا في العالم، ويغيب ابو غوش عن المشاركة في منافسات البطولة بسبب الاصابة وعدم الاستعداد لها خلال المرحلة الماضية.
وجاء ترشيح ابو غوش ومدربه العساف لهاتين الجائزتين، بطلب من الاتحاد الدولي للتايكواندو، بعد تألقهما في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016، التي اقيمت في البرازيل، ونجح خلالها ابوغوش في احراز الميدالية الذهبية لوزن تحت 68 كغم.
وقال المدرب فارس العساف، انه فخور بترشحه ولاعبه ابوغوش لهذه الجائزة العالمية، التي يترشح لها كأول لاعب عربي، مشيرا إلى أن تواجدهما في هذا المحفل الدولي يعتبر انجازا جديدا للتايكواندو الاردنية، التي اعتادت على الانجازات ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.
وسيتم خلال الحفل الاعلان عن افضل لاعب من خلال تصويت 30 مدربا وحكما، وأفضل مدرب من خلال تصويت افضل 30 حكما ولاعبا في العالم، وافضل حكم من خلال تصويت افضل 30 مدربا ولاعبا في العالم.
وعبر اللاعب احمد ابوغوش عن سعادته بالمنافسة على لقب افضل لاعب في العالم، الى جانب مدربه فارس العساف في منافسة أفضل مدرب، مبينا انه سيواصل المشوار خلال المرحلة المقبلة، من اجل المحافظة على انجازه الاولمبي في ريو دي جانيرو.
وينافس الحكم الأردني ماهر مقابلة (المجنس استراليا) كذلك على جائزة افضل حكم في العالم، بسبب تواجده الدائم في بطولات الاتحاد الدولي كافة، ويتم اختيارة ضمن طاقم الحكام العالميين في البطولات الدولية، واثبت كفاءة عالية خلال ادارته للمباريات التي يتم اسنادها اليه.
ويشارك لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابوغوش، في ست بطولات دولية للتايكواندو خلال العام المقبل، والتي تأتي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم 2017، المقرر اقامتها في كوريا الجنوبية خلال حزيران (يونيو) المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات