ماذا عرضت حماس على الجيوش العربية!


جراسا -

قال فتحي حماد القيادي في حركة حماس إن حركتة ،على استعداد لتصدير "الصواريخ قسامية الصنع للجيوش العربية لتحارب بها الكيان الصهيوني".

وقال حماد في حديث لفضائية الأقصى أن كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أصبح لها بصمة مميزة في التصنيع العسكري، يضاهي بمنتجاته الصاروخية المصانع العسكرية الدولية.

وأضاف حماد ، أن الهدف الرئيسي لانطلاق حركة حماس هو تحرير كامل تراب فلسطين واستعادة الحقوق كاملة .



تعليقات القراء

الــمــثــنــى
الأحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام باريســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــية

و الواقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع صومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي
رد بواسطة سهمود
ليش الاحلام باريسية , الم يتحدوا القبة الحديدية بصاروخين و نجحوا كل ما يحتاجه المقاومين هي البيئة و الدعم لتطوير الصناعات العسكرية ما فعلوه تحت الحصار انجاز تاريخي , لا تقلل من تضحيات ابناء عمك في غزة .
رد بواسطة إلى الأخ سهمود
أخي لقد فهمتَ تعليقي بغير المقصود
لك احترامي
11-12-2016 01:16 AM
النصر من عند الله
الله يقويهم وينصرهم على اليهود الملاعين
11-12-2016 08:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات