"نماء المجتمعية" توزع كسوة الشتاء


جراسا -

نظمت جمعية نماء للتنمية المجتمعية، السبت 10/12/2016، حفلا لتوزيع حقيبة كسوة الشتاء على عمال الوطن، برعاية رئيس البلدية المهندس عماد المومني، وبدعم من مطاعم الشامي، في مقر الجمعية الرئيسي في الزرقاء.

وفي بداية الحفل، شكر رئيس الجمعية الدكتور رأفت أبو سارة مهندسي البيئة على جهودهم في الحفاظ على نظافة بلدهم ليظهر بأجمل صورة.

وتضمن الحفل الذي شارك فيه أكثر من 25 متطوع العديد من الفقرات من مسابقات وجوائز للفائزين.

وفي ختام الفعالية، وزع رئيس الجمعية وعضوي مجلس البلدية المهندس علي سمارة والأستاذة إيمان الملكاوي، الكسوة على عمال الوطن، بالإضافة إلى إقامة وليمة غداء على شرفهم.

وعلى هامش الحفل، التقى رئيس الجمعية مع مدير القرية الحضرية الأستاذ رائد المومني في مكتبه الخاص للتباحث في خدمة المجتمع المحلي معا.
وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات حملة الشتاء "دف وعطاء" الرابعة التي تقيمها جمعية نماء سنويا.

يشار إلى أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية تأسست قبل ثلاث سنوات لتشارك بفعالية في دعم الجهود الوطنية في تمكين الشباب الأردني في المجالات الأكاديمية والمبادرات المجتمعية وريادة الأعمال، وتطمح لأن تكون الوجهة الأولى للشباب الريادي في الأردن، وتنطلق في أعمالها من ست قيم مهنية راسخة تتمثل في المواطنة، والاستدامة، والفاعلية، والشراكة، والتميز، والتطوع.



تعليقات القراء

خرید وی پی ان
soo good
27-04-2017 08:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات