مدرب الفيصلي لـ"جراسا": مواجهتنا مع الوحدات فيصلاوية


جراسا -

احمد شريف – اكد المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن عدنان عوض أن نتيجة مباراة القمة التي ستجمع الفيصلي والوحدات في الجولة القادمة من دوري المحترفين ستصب في صالح فريقه لافتا ان الفيصلي يتحسن من مباراة الى أخرى.

وقال عوض في حديثه لـ "جراسا " اليوم السبت : رغم اننا على ثقة ان نتيجة مباراة الوحدات لن تحسم المنافسة على لقب الدوري الا ان الفوز على فريق كبير بحجم الوحدات سيعزز من مسيرتنا في التقدم بثقة نحو صدارة الترتيب والمضي قدما في رحلة البحث عن اللقب.

وأوضح الكابتن لـ "جراسا ": بعد ان عدنا وتسلمنا مهمة الإدارة الفنية للفيصلي عملنا على تحسين الجانب النفسي للاعبين الى جانب الجانب الفني, لكننا ركزنا اكثر على تعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين وقد لمس الجميع الروح العالية التي يلعب فيها الفريق مبارياته.

وعن مواجهة القطبين في الجولة القادمة قال عدنان عوض : بالنسبة لنا كجهاز فني فهي مباراة مهمة للغاية لكنها تبقى مباراة منسلسلة مباريات لا بد من ان يعبرها من يسعى للتويج بنجاح.

المباراة ستكون صعبة خاصة وان المستوى الفني للفريقين في تصاعد وفي تحسن وهو ما يؤشر على ان حساباتها ستكون دقيقة, لكنها في كل الأحوال ليست مباراة اللقب على أهميتها.

وعن الفوز على فريق شباب الاردن قال عوض : كانت مباراة صعبة ومرهقة ذهنيا وبدنيا ,ففريق شباب الاردن شكل عقدة للفيصلي في الفترة الاخيرة والفريق عنيد ويلعب بطريقة دفاعية مغلقة, الى جانب انه يمتلك لاعبين يجيدون اللعب على المرتدات ومدرب كبير قادر على شحن اللاعبين نفسيا.

لكن بحمد الله تمكنا عبر دراسة طريقة لعب الشباب من وضع حد لطموحات وطريقة لعب الشباب والتفوق عليه في الوقت المناسب.

وعن جمهور الفيصلي وعودته القوية للوقوف خلف الفريق قال عوض لجراسا : جمهور الفيصلي لم يتخل في يوم من الأيام عن فريقه, وانا شخصيا اعرف مدى عشق الجماهير للأزرق وهذا ليس بمستغرب عليها, وصدقا كان لوقفة الجماهير خلف الفريق في ظروفه الأخيرة الصعبة مفعول السحر على اللاعبين ومدتهم بروح قتالية كبيرة.

ونحن في الجهاز الفني نعد جماهير الفريق ان نعمل كل ما في استطاعتنا من اجل الارتقاء بمستوى الفريق والعودة به سريعا الى منصات التتويج, وكل ما اطلبه من الجمهور قليل من الصبر فالتغيير لا يتحقق في يوم ليلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات