"كفر قدوم" .. مسيرة على وقع "الحجارة 29"


جراسا -

أحيا اهالي بلدة كفر قدوم الذكرى السنوية الـ 29 لانتفاضة الحجر وذكرى استشهاد زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان خلال مسيرتهم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح طريقهم المغلق منذ 14 عاما.

وانطلقت المسيرة بمشاركة واسعة من اهالي البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية الداعية لاتباع نهج الانتفاضة الاولى في تصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الاسرائيلي، وشارك فيها عدد من المتضامنين الأجانب ونشطاء السلام الإسرائيليين.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي، أن قوات الاحتلال تواجدت على مدخل القرية المغلق واطلقت قنابل الغاز والصوت، وحاولت من خلال نصب الكمائن اعتقال الشبان، لكن محاولاتها باءت في الفشل ولم يبلغ عن حدوث اصابات او اعتقالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات