5 مباريات على القناة الرياضية


جراسا -

خمسة مباريات من اصل ست مباريات ستكون هذا الاسبوع على شاشه القناة الرياضية الاردنية ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين بكرة القدم .
وذكر الدكتور ماجد العدوان المشرف العام للقناة بان البث سيبدأ يوم الجمعه اعتبارا من الساعة الواحدة والنصف بتقديم برنامج المجلة الرياضية والتي تتضمن تقريرا خاصة عن الجولة الماضية من الدوري وكذلك عن مواجهات الجولة السادسة اضافة الى تغطية شاملة عن الجولة الاولى من بطولة الكاس .

وبعد المجلة مباشرة سينتقل البث الى ستاد الحسن في اربد لنقل مواجهة دربي الشمال بين فريقي الرمثا والحسين مع الاستوديو التحليلي للمباراة من ارض الملعب ثم يبدأ الاستوديو التحليلي لمباراة فريقي الفيصلي وشباب الاردن المقررة في الساعة الخامسة والنصف حيث تم اختيار هذه المباراة لتكون على الهواء مباشرة لبثها ايضا على قناة الدوري والكاس القطرية فيما سيتم تقديم مباراة الوحدات والاهلي مسجلة في نفس اليوم .اما يوم السبت فسيتم بث مباراة فريقي ذات راس وسحاب المقررة على ملعب الامير فيصل في الكرك عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر ويوم الاحد سيكون الجمهور على موعد مع بث مباراة فريقي الجزيرة والبقعة المقررة على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة والنصف مساءا .

واكد الدكتور العدوان بان اقامة بعض المباريات في نفس التوقيت وانتقال المباريات من ملعب الى اخر وتاجيل بعض المباريات بصورة مفاجئة يربك عملية البث لجميع المباريات . وبعيدا عن ذلك سيتابع الجمهور الاردني اربع مواجهات على الهواء مباشرة في كل جولة من دوري المحترفين على الاقل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات