ثلاثية شديفات تهزم البقعة بكأس الاردن


جراسا -

سجل نجم فريق المنشية نهار شديفات هاتريك تاريخي في 12 دقيقة بالدقائق 78 و86 و90 ليقود فريقه للفوز على البقعة في المباراة المستكملة اليوم الأربعاء في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأردن والتي احتضنها ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب بفوز المنشية 3-2.

وسجل للبقعة حسين عبيدات في الدقيقة 83، وكان محمد عبد الحليم مسجل الهدف الاول للبقعة في الدقيقة 13 من عمر المبارة قبل تأجيلها.

وكان حكم المباراة احمد يعقوب قد أنهى المواجهة مساء أول من أمس الثلاثاء عند الدقيقة 37 من عمر المواجهة لعدم وجود إنارة في الملعب، وأوقف حكم المباراة احمد يعقوب المبارة عند الدقيقة 37 بعد أن تعثر تشغيل أضواء الملعب، حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم البقعة بهدف نظيف سجله محمد عبد الحليم في الدقيقة 13 من عمر المباراة، لينتظر الحكم نصف ساعة قانونية لحين تصليح العطل في الملعب لكن تعثر ذلك لينهي المباراة رسميا حيث أستكملت من لحظة ايقافها الأربعاء.

البقعة (2) المنشية (3)

لم يمنح الوقت المتبقي الفريقين الفرصة لتهديد المرميين خصوصا ان الدقائق السبع المتبقة بدت كانها فترة إحماء لمجريات الحصة الأولى لينتهي الشوط الأول كما أستكم بتقدم البقعة بهدف نظيف.
في الشوط الثاني كانت الكفة متساوية بين الفريقين مع أفضلية نسبية للمنشية الذي هدد لاعبو مرمى طريف عن كريق رأسية عادل عبد الرزاق التي أبعدها طريقق بتألق لحساب ركنية وتسديدة عدي شديفات الصاروخية من داخل المنطقة ليتألق انس طريف من جديد ويبعد الكرة إلى ركنية.
مدرب البقعة احس بحراجة الموقف وزج بعلي منصور وعدي القرا بدلا من ياسين السهل بدلا من اسلام دعابس لضبط الإيقاع في منقة العمليات التي سيطر عليها لاعبوا المنشية رد عليه مدرب المنشة بورقة مجد الزبون وسعد الروسان بدلا من عدي شديفات واياد شديفات لتعزيز المنطقة الأمامية في محاولة لإداك التعادل لكن الأمور بقيت على حالها خصوصا ان الفرص غابت عن المرميين وانحسرت الالعاب في وسط الميدان.
مع مرور الوقت كثف لاعبوا المنشية من طلعاتهم الهجومية فتوغل احمد ياسر دداخ منطقة الجزاء ومر كرة عرضية زاحفة وصلت إلى نهار شديفات الذي سددها من أمام المرمى داخل الشباك معلنا هدف التعادل اللمنشة في الدقيقة 78.
لكن رد البقعة جاء سريعا حينما أرسل على أبو صالح الكرة من ضربة ركنية نحو منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى حسين عبيدات ليهيئ الكرة لنفسة ويسددها بقوة على يمين الحارس خالد الزواهرة معلنا الهدف الثاني للبقعة في الدقيقة 83.
وعاود المنشية وأدرك التعادل من جديد حينما أرسل احمد ياسر كرة عرضية مثالية طار لها نهار شديفات وسددها برأسه معلنا هدف التعادل الثاني للمنشية بالدقيقة 86.
وفي الدقائق الأخيرة زج مدرب المنشية بورقة سليمان العزام بدلا من انس فرحات المصاب، لكن نهار شديفات قبل النتيجة وسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 90+1 لينتهي اللقاء بفوز المنشية عل البقعة 3-2.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات