انطلاق فعاليات الرحلات المعرفية في كلية الشوبك الجامعية(صور)


جراسا -

اقيمت في كلية الشوبك الجامعية أولى حلقات مشروع (الرحلات المعرفية) والتي كانت بعنوان اختراعات مستقبلية، حيث يعدها ويقدمها (فريق الحكواتي) وهم مجموعة من طلبة الكلية.

ويعتبر هذا المشروع تطبيقاً للمهارات التي اكتسبها الطلبة خلال دراستهم لمادة مهارات الاتصال باشراف المدرس راكان النصرات. وعند الحديث عن هذه التجربة والهدف منها، اوضحت قائد الفريق الطالبة بتول الطورة أن هذا المشروع يهدف الى صقل مهارات الطلبة في التواصل ونشر الوعي الثقافي لدى مجتمع الطلبة من خلال سلسلة من الرحلات المعرفية.
وقد حضر عميد الكلية الدكتور عوده مراد المحطة الأولى للمشروع واشاد بالمستوى المتقدم الذي ظهر به الطلبة وشجع جميع الطلبة على الانخراط في مثل هذه المشروعات التي تصقل شخصية الطالب لخلق جو من التكامل المهاري المعرفي لدى طلبتنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات