أمانه عمان تنظم مهرجان بسمة امل بمناسبة يوم المعاق العالمي (صور)


جراسا -

نظمت دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في أمانة عمان مهرجان "بسمة امل" بمناسبة يوم المعاق العالمي وبالتعاون مع مديرية الامن العام /الشرطة المجتمعية وبنك الإسكان ومجلة جنة للأطفال ، وبمشاركة نحو 100 طفل من ذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة .

وشمل المهرجان ، الذي أقيم في حديقه عمار بن ياسر في منطقة بسمان ، على معزوفات لموسيقات الامن العام ، والعاب ترفيهية كتشكيل المعجون وتركيب المكعبات ورسم جداري والرسم على الوجوه رسمت الفرحة على قلوب المشاركين ، بالاضافة لزراعة الاشتال والازهار بالحديقة .

وقال مدير دائرة المرافق الرياضية المهندس احمد المهيرات أننا سعداء جداً لوجودنا بين أبنائنا وأخواننا ذوي الاعاقات ، وأن الأمانة لن تبخل بتقديم يد العون لهم ، وأقامة هذا المهرجان السنوي هو تأكيد على نهجها بدعم المعاق في نيل حقوقه ودمجه مع المجتمع المحلي .

وأشار أن الأمانة وبتوجيهات من أمين عمان عملت على أنشاء ثلاث مدارس رياضية خلال هذا العام لذوي الاحتياجات الخاصة ، أثنتين منهما في شرق عمان لرياضة التايكوندو وكرة السلة للسيدات وأخرى في غرب عمان وذلك في اطار دعم ومشاركة الامانة لهذه الفئة.
واثنى المهيرات على جهود الجهات الداعمة والمؤسسات الوطنية التي شاركت في المهرجان ، كما وزع الدروع التكريمية على الجهات المشاركة وشهادات التقدير على المتطوعين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات