الجيش العربي يوضح قرار حظر النشر


جراسا -

أوضح مصدر مسؤول في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي أن التعميم الذي نشر مؤخرا من مديرية القضاء العسكري لم يكن واضحا .

وأفاد المصدر لـ"جراسا" أن الأخبار المتعلقة بحظر النشر عن أي معلومات تتعلق بالجيش العربي بأي وسيلة اعلامية سواء عن طريق المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي محصورة بأمن أفراد وضباط القوات المسلحة والعمليات والتحركات العسكرية وأخبار الوحدات العسكرية والعملياتية.

وأفاد المصدر  أن القوات المسلحة الأردنية انتهجت سياسة الانفتاح على وسائل الاعلام وأن مكاتب مديرية التوجيه المعنوي في القوات المسلحة على استعداد تام للإجابة عن أي استفسار .

وكانت مديرية القضاء العسكري قد عممت عبر هيئة الإعلام المرئي والمسموع قرارا نص على "حظر نشر أي أخبار أو معلومات تتعلق بالقوات المسلحة - الجيش العربي بأي وسيلة كانت، سواء عن طريق المواقع الالكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها من وسائل الإعلام والنشر، وذلك تحقيقا للصالح العام ، تحت طائلة المسؤولية، استنادا الى المادة 13 من قانون ضمان الحصول على المعلومات رقم 47 لسنة 2007، وأحكام قانون المطبوعات والنشر رقم 8 لسنة 1998 ، مستثنيا التعميم الصادر عن الناطق الإعلامي باسم القوات المسلحة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات