ابو غوش لأطفال نازك الحريري : منكم استمد ارادتي ( صور )


جراسا -

اكد البطل الذهبي للرياضة الاردنية, البطل الاولمبي احمد ابو غوش ان ثقته بقدرته على مواجهة التحديات تعززت بعد الزيارة التي قام بها برفقة مدربه فارس العساف الى مركز نازك الحريري الخيري للتربية الخاصة.

وقال ابو غوش لطلاب المدرسة : انتم تشكلون جزءا مهما من حياتنا, بل انتم تمثلون ارادة كل واحد في فينا وقدرته على مجابهة التحديات والتغلب عليها مضيفا: انا شخصيا تعلمت الكثير منكم واستمديت طاقة ايجابية ستدفعني اكثر نحو تعزيز مشواري الرياضي.

وعبر احمد ابوغوش عن سعادته لتلبية هذه الدعوة واوضح ذلك بالقول: يقوم المركز بعمل رائع وكبير وقد اسعدتني الدعوة التي تلقيتها منهم " واضاف ايضا " يقوم طلاب المركز باعمال رائعة وملهمة ، ويملكون مهارات وطاقة كبيرة ، لقد الهموني جداً ". 

وشارك ابو غوش اطفال المركز في العاب تيلي ماتش الى جانب اشرافه ومدربه العساف على تدريبات رياضة التايكواندو لأطفال المركز فيما اختتم الاحتفال بعروض فنية للأطفال على ايقاع الاغاني الوطنية.

وجاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة القائمين على المركز لابو غوش والعساف للاحتفال مع الاطفال التابعين للمركز بالانجاز الاولمبي الذي حققه ابو غوش ، حيث تعرف ابو غوش على اقسام المركز وفي ختام الزيارة قام ممثل اصحاب المركز محمد الشيخ بتقديم درع المركز للبطل الاولمبي ابو غوش فيما قدم اطفال المركز هدايا تذكارية صنعوها بأنفسهم للبطل الذهبي .

يذكر ان ابو غوش سيغادر اليوم الاربعاء الى اذربيجان للمشاركة في حفل توزيع الجوائز الذي يقيمه الاتحاد الدولي للتايكواندو ، حيث سبق لابوغوش ان ترشح لنيل جائزة أفضل لاعب تايكواندو في العالم لعام 2016 كما ترشح المدرب الوطني فارس العساف لنيل جائزة أفضل مدرب تايكواندو في العالم لعام 2016 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات