4 وصفات طبيعية لشفايف بلون وردي طبيعي


جراسا -

تولي النساء بغالبيتهن اهمية كبرى لاطلالتهن الطبيعية ولابراز جمالهن الانثوي بطريقة ناعمة وبسيطة، لذا يحرصن على الحفاظ على نضارة البشرة ولن الشفايف الطبيعية. وفي هذا المقال من موقع صحتي اليوم، نتعرف معاً على ابرز طرق تفتيح لون الشفايف، في حال كانت داكنة اللون أو تعاني من بعض البقع.

الوصفة الأولى

ترتكز هذه الوصفة على استعمال زيت الزيتون والسكر الناعم لتقشير الشفايف بطريقة طبيعية وسهلة التحضير في المنزل. قومي بدهن الشفايف بزيت الزيتون واتركيه حتى تتشربه البشرة، ومن ثم ضعي مقدار ربع ملعقة صغيرة من السكر الناعم فوق الشفايف المدهون بزيت الزيتون ،وانتظري الى أن تتشربه البشرة ايضاً. اتبعي هذه الطرقة في كل مساء قبل النوم، واغسلي وجهك في اليوم التالي.

الوصفة الثانية

لتحضير هذه الوصفة الطبيعية في المنزل، تحتاجين الى القليل من عسل الحر، وفنجاناً صغيراً من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من الجليسرين. بعد مزج هذه المكونات مع بعضها البعض، قومي بدهن الشفايف بها قبل الخلود الى النوم، واتركيه طوال الليل، واغسلي وجهك في الصباح الباكر من اليوم التالي. تساعد هذه الوصفة على تقشير الشفايف والتخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم عليها.

الوصفة الثالثة

ترتكز هذه الوصفة الطبيعية التي يسهل تحضيرها في المنزل على الزبادي فقط دون سواه، وفي هذه الحال، عليك أن تدهني الشفايف بالزبادي من خلال تدليكها ببعض الحركات الدائرية الخفيفة، ومن ثم تركها طوال الليل الى أن يتشرب الجلد الزبادي الذي يحرص على تقشير البشرة وتفتيح لونها. وفي الصباح الباكر، اغسلي وجهك بالماء البارد والصابون المناسب.

الوصفة الرابعة

هذه الوصفة تقوم على استخدام قطرة من ماء الورد يتم مزجها مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، ومن ثم دهن الشفايف بها من خلال التدليك البسيط والناعم من خلال حركات دائرية هادئة. يمكن أن تضيفي اليها الزبدة التي تجعل الشفايف اكثر ليونة وتساعد على تفتيح لونها بشكل افضل. اتبعي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات