فشل زيارة الأسير الأردني منير مرعي


جراسا -

كشف شاهين شقيق الاسير الاردني في سجون الاحتلال منير مرعي عن فشل الزيارة التي كان من المزمع ان يقوم بها واشقاؤه (اليوم) الاربعاء .

وبين شاهين ان السفارة الاردنية في تل ابيب لم ترسل اي مندوب لاستقبال اخوة الاسير منير مرعي على المعبر ولم يتواجد اي مندوب للسفارة امام السجن .

وبين شاهين انهم طالبوا السفارة الاردنية بأن تكون الزيارة لمدة ساعتين و ليس ٤٠ دقيقة وبلا فاصل ، الا ان وزارة الخارجية ماطلت ولم تعط ردا حتى ساعة توجه الاخوة للزيارة علما ان شقيقات الاسير منير مرعي لم يرونه منذ ١٧ عام وشقيقة منذ ٢٦ عام .

واضاف شاهين ان الخارجية ابلغت في وقت مبكر بنية شقيقة الاسير منير مرعي بعدم نزوله للزيارة دون تحقيق شروط الزيارة التي انجزها الاسرى الاردنيين خلال الاضراب الذي خاضوه علم ٢٠١٣ والتي تنص على ان تكون زيارات الاسرى الاردنيين في المستقبل زيارات مفتوحة ولمدة ساعتين وادخال اغراض ومستلزمات شخصية ، مشيرا الى الوزارة لم تأبه لهذا الكلام .

وقال شاهين انه واشقاءه نسقوا مسبقا مع احد المحاميين من الداخل الفلسطيني لاستقبالهم على المعبر ومرافقتهم للسجن ولكن عند الوصول للسجن ابلغ المحامي من قبل ادارته ان الاتفاق مع السفارة الاردنية كان على زيارة لـ ٤٠ دقيقة ومغلقة من خلال الزجاج وباستعمال الهاتف ولا يسمح بإدخال اي ملابس او اغراض باستثناء الصور ، مشيرا الى ان الاسير منير رفض النزول للزيارة ، فيما توجه اشقائه الى احد فنادق القدس بانتظار ان تتحرك الخارجية والسفارة الاردنية لحل هذا الخلاف .

وختم شاهين بالتأكيد على انه في حال لم يزر اشقائه الاسير منير ، فسيعلنون عن خطوات احتجاجية تتجاوز الاعتصام الدائم والاضراب الجماعي عن الطعام امام الخارجية الاردنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات