المسلماني: نقل 200 سائح أردني للعقبة البتراء أسبوعيا على مدار السنة‎


جراسا -

كشف النائب السابق أمجد المسلماني عن خطة تسويقية جديدة تنفذها مجموعات شركاته العاملة في الاردن وعلى متن طيران فلاي جوردن تستهدف استقطاب مجموعة كبيرة من السواح الأجانب وتروج للسياحة بالمملكة بطرق وأساليب جديدة تختلف عن المطبقة حاليا، عبر استحداث قسم خاص بالسياحة الوافدة .

وقال المسلماني : أخذت عهدا على نفسي على تطوير القطاع السياحي والعمل من أجل دعم وتطوير هذا القطاع الهام والحيوي والذي يفتقر إلى الخبرات المتخصصة والقادرة على التعاطي معه، لافتا بأن الوقت قد حان بأن نعتمد على انفسننا ونسوق لبلدنا بطرق واساليب حيوية قادرة على الوصول إلى سائح في بلده.

وأكد بأن المرحلة المقبلة ستشهد قدوم أعدادا كبيرة من السياح الأجانب عبر طائرات فلاي جوردن لتنفيذ برامج سياحية متكاملة في المملكة عبر أسطول من الحافلات الحديثة وشدد المسلماني أن السياحة المحلية هي جزء مهم من المسؤولية المجتمعية التي تؤديها الشركات السياحية المحلية اتجاه المجتمع وأبناء الوطن ومن هنا فقد عمدت شركة دالاس لنقل 200 سائح أردني كل أسبوع على مدار السنه إلى البتراء والعقبة.

وأضاف بأنه من حق كل مواطن أن يحظى بفرص مناسبة للسياحة والسفر وعروضا استثنائية داخل الدولة وهو ما تقوم به شركاتي على أرض الواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات