"نماء التطوعي" يحتفل باليوم العالمي للتطوع


جراسا -

احتفل نادي نماء التطوعي، الاثنين 5/12/2016، باليوم العالمي للتطوع، من خلال إقامة حفل ترفيهي بهدف تشجيع المجتمع على التطوع، وذلك في عريفه مول بالعاصمة عمّان.

وتضمن الحفل الذي شارك فيه أكثر من 25 متطوعا العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب الحركية للأطفال، بالإضافة إلى توزيع الجوائز والحلوى على الموجودين.

كما وتجول إعلام النادي على المتسوقين داخل السوق لتعريفهم باليوم العالمي للتطوع عن طريق طرح الأسئلة وتوزيع الجوائز عليهم.

يذكر أن الخامس من شهر ديسمبر من كل عام يصادف اليوم العالمي للتطوع التي حددتها الأمم المتحدة منذ عام 1985، بهدف شكر المتطوعين على جهودهم وزيادة وعي الأفراد حول مساهمتهم في المجتمع.

ويشار إلى أن نادي نماء التطوعي يسعى لتوفير بيئة شبابية تفاعلية تسهم في النهضة المجتمعية من خلال فرق متطوعة في مجالات العمل التنموي المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات