بلتاجي يخالف حكما قضائيا


جراسا -

قضت محكمة جزاء شمال عمان بحبس رئيس قسم التصوير في أمانة عمان الكبرى بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية ، والإدلاء بشهادة زور أمام القضاء .

وبحسب تقرير ديوان المحاسبة الصادر عن العام 2015 والذي اطلعت عليه "جراسا" فإن الموظف كان يعمل مصورا لدى الأمانة منذ 12-3-2001 و من ثم تم تعيينه رئيسا لقسم التصوير فيها .

ومن رفع أحد الموظفين المصورين دعوى قضائية بحق رئيس القسم المشار اليه بدعوى الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية ، حيث قام رئيس القسم باستخدام الصورة التي التقطها الموظف ونسبها اليه .

وتم استدعاء رئيس القسم المشتكى عليه للشهادة أمام المحكمة ، إلا أن المحكمة توصلت الى أنه شهد شهادة زور وبالتالي جرمته بإدلاء تلك الشهادة ، و الاعتداء على الحقوق الفكرية ، وبناء على قرار المحكمة أصدر أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي قرارا بوقف رئيس القسم عن العمل بتاريخ 13-11-2014 استنادا للمادة 149 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته ، ولكنه ما لبث أن رجع عن قراره بعد أيام و أعاده للعمل .



تعليقات القراء

محب لوطني
قرار صاءب قطع الاعناق ولا الارزاق يحاسب على خطاه ولكن لا تحرمه من وضيفته
06-12-2016 03:06 PM
Shosho
الناس شاطره بسن السكاكين وهم قاتلهم الجوع شو بدكم من العالم خليها تعيش وتخافظ على نفسها وشرفها مكيفيين على حالكم بدورو تقطعو رزقه على امر تافه شو يعني عمل جريمه شوفو غيره
07-12-2016 05:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات