خارجون عن القانون يديرون وكرا للدعارة في العقبة (صور)


جراسا -

نضال سلامة - وكر ليلي للدعارة و كل أصناف الرذيلة ، يقضي فيه خارجون عن القانون شبانا وفتيات ، في أحد أحياء ثغر الأردن الباسم ، منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، ورغم استيغاثات الأهالي لكافة الجهات المعنية بضرورة اجتثاث ذلك الوكر المسئ لسمعة هذه البقعة من الوطن الغالي .

بهذه الكلمات استهلّ سكان منطقة العالمية في العقبة شكواهم التي وصلت "جراسا" عن وكر للرذيلة يقع بمنطقة سكناهم ، وتحديدا في ممر معتم يقع بين عمارتين يؤدي الى ساحة خلفية كانت مزروعة بالأشجار ، وتم اقتلاعها بسبب استغلال الخارجين عن القانون ليلا لتلك المنطقة .

السكان أشاروا الى أن هذا المدخل لا توجد به انارة نهائيا وبالتالي أضحى المرتع المناسب للشباب والفتيات لممارسة كل ما هو غير أخلاقي وخارج عن القانون ، حتى أن أحد سكان المنطقة حينما لاحظ الفعل الشائن من قبل 4 شبان و4 فتيات قرب شباك منزله خرج عليهم مستنكرا ، فما كان من الفتيات سوى الهروب ، أما الشباب فتكاثروا عليه وقاموا بالاعتداء عليه ضربا بالأدوات الحادة ، ورغم محاولاته الحثيثة للتقدم بالشكوى عليهم إلا أنه لم يستفد شيئا .

أضف الى ذلك ما ذكره الأهالي من قيام هؤلاء باقتحام روضة للأطفال ليلا ، وعبثهم بمرافق الروضة وتركهم لزجاجات المشروبات المسكرة و بقايا المخدرات .

الأهالي تقدموا بطلب الى شركة توزيع كهرباء العقبة قبل أكثر من عام لإنارة المنطقة ولكن الشركة لم تتجاوب حتى اللحظة ، كما أنهم راجعوا مكتب محافظ العقبة فقابلهم نائب المحافظ عبدالله كريشان الذي حينما علم أنهم حاولوا مراجعة وزارة الداخلية بشكل مباشر ردّ عليهم قائلا " انتو بتراجعو الوزارة مباشرة واحنا شو بنشتغل هون " حسب زعم الأهالي ، و وضعت الشكوى طيّ الأدراج ، والخارجون عن القانون من الشبان والفتيات لازالوا أحرارا طلقاء يعبثون بكرامة وسمعة العقبة الشماء كيفما شاؤون .

نضع هذه القضية على مكتب وزير الداخلية سلامه حماد ومدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي وقسم الأشغال بسلطة مفوضية العقبة الخاصة متسائلين متى تتحركون للحفاظ على سمعة الوطن عامة والعقبة خاصة من عبث هؤلاء الشاذين عن كل ما هو موافق للدين والعرف والتقاليد التي تربينا عليها .

"جراسا" تتحفظ على المعلومات التفصيلية للشاكين تمهيدا لتقديمها أمام الجهات المعنية

الصور لآثار الوكر



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
للأسف بعض المسؤولين ((تأخذه العزة بالإثم))
06-12-2016 01:03 PM
جوردن
اذا ما زبطت معكو و ما حدا تجاوب معكو حدا ....انصحكو انكو تفتحو كشك قهوة و تسهلو للخارجين عن القانون و منها بتحييو المنطقة و منها استثمار
06-12-2016 01:38 PM
سياحة
بدهم ينشطو السياحة باي ثمن،،،، وبشر الزاني بالفقر ، هذا ينطبق على الافراد وعلى المؤسسات
08-12-2016 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات