"فتا" تحتفي باليوم العالمي للتطوع


جراسا -

وجهت د. جليلة دحلان رئيس مجلس ادارة المركز الفلسطيني للتواصل الانساني -فتا رسالة لفريق العمل التطوعي في المركز في الوطن والشتات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام.

وأكدت د. دحلان إيمانها العميق ان يد الخير الرقيقة ستكسر يد الشر القاسية ولا مكان للاستسلام لوسواس الشيطان لنكره العطاء بدعوى ان بعض البشر لا وفاء لهم بل مواصلة طريقا تم اعتماده في "فتا" ان ما يضيع عند الناس لا ولن يضيع عند الله.

وأضافت رئيس مجلس إدارة فتا في رسالتها انه وفي:" وسط هذا الزخم والحراك والمنعطفات الصعبة التي يمر بها شعبنا سطرتم بعملكم الانساني التطوعي حاله خاصه , أسال الله العلي القديران اكون قد وصلت معكم وبكم الى حيث يجب ان نكون فيه في قلب كل فقير من شعبنا الصامد الصابر العظيم وسيبقى شعارنا دوماً وابداً دروب الخير تجمعنا".

وأثنت د. دحلان على جهود الشباب مؤكدة أنهم من سيقود المرحلة القادمة ولا مكان لشيوخ العهود السابقة فالمستقبل لهم قائلا إنهم " شباب يملئ الميادين خيراً وحباً وسلام ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات